[ إحسآسي روآيه ]
السلام عليكم زائرنا الكريم

يسعدنا انضمامك إلى اسرتنا

بالضغط على زر التسجيل ,’

< قهوتك عندنآ ننتظرك بالرسبشن


إدآرة المنتدى afro


(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))
 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيهبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية بصير و اتحداك و بتغير عشان نفسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لهفة غلا
عضؤ جديد
عضؤ جديد
avatar

الهوآيه ~ :
المهنه ~ :
مشروبي المفضل * : 7up
الجنــس : انثى
المواضيع : : 17
العمر : 23
mms

مُساهمةموضوع: رواية بصير و اتحداك و بتغير عشان نفسي   الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 8:37 pm

[color=darkred][رواية مرررررررة نايس


البارت الاول
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيف الحال؟

هذي روايتي الأولى في منتديات ....

أتمنى انكم تشجعوني ..

رايكم يهمني في مسيرة كتابتي ..^^


و الحين أعرفكم على الرواية ^^


الرواية مختلفة قليلا عن الروايات المعتادة
فيها أشياء غريبة يمكن ما انذكرت في بعض الروايات
حاولت أكتبها بلهجة خليجية مب لهجة معينة عشان الكل


اسم الرواية:رواية بصير أحلى واتحداك و بتغير عشان نفسي !
نوع الرواية: رومانسي..كوميدي
تاريخ الاصدار:14/7/2011
المؤلف:انسانة متفائلة

- - - - - - - - -


البارت الأول :

ما بين الدفاتر و المجلات و علب البيبسي اللي على الأرض و الليز المنثور في كل مكان
ريما كانت نايمة و منسدحة و تشخر على كيف كيفها لاهمها امتحان و لا واجب
أهم شي تاكل و تنام و ما تهتم بنفسها كثير مثل صديقاتها و بنات قرايبها
فهي بنت عادية لا أكثر و جمالها عادي بس يمكن عيونها اللي شوي حلوة
بس تظل عادية ... يعني نقول جمالها نعووومي
وزنها وسط و الشي الحلو فيها شعرها اللي يوصل لآخر ظهرها
كانت تبي تقصه سبياكي مااعرف سبايسي لانه ملت من كثر ما تسبحه !!!!!
تقول تعبت ايدي تكسرت و ماقدر اتحمل... ثقييل يا ناس
شكلكم كرهتم الشخصية .... ولكن صدقوني بتحبووونها مع الأحداث ^_^
رن جرس السااااااااااعة
و الصوت كان مزعج ...يعني غصب طيب لازم تقومين و تصوبين سهم باتجاه النقطة اللي في الوسط
لو ما صوبتيها بتخسرين ... هاذي هدية عمة ريما لها لان عارفة ريما ما تقوم الا بعد ما تعرف الحارة
كلها ان ريما عندها دوام حتى الجيران صاروا ما يوقتون في بيتهم لدواماتهم.. معتمدين على ساعة ريما اللي تصمخ
و صراخ أهلها خخخخ
ريما تدور على المسدس عشان تسكر هالبومة
و قالت : اوووووووووهووو علينا بقوووووووووم والله بقووووووووم
ممكن تسكرين فمج؟؟؟؟
قامت و الكشة معاها و شعرها مضروب بمليون فولت
الله يعينج بس !
ريما قامت سيدة للحمام ( الله يكرمكم )
و بعد خمس دقايق طلعت
قالت : يالله بعدج ما سكتي ؟؟؟؟؟؟؟
راحت تدور عليه و بعد 10 دقائق
لقته ما بين الفوضة اللي بغرفتها
مغطوس ما بين أكياس الشوكولاته
قالت: يالله توسخ المسدس ؟؟؟؟؟؟؟؟
راحت لحسته!!!! و بعدين قالت: الحين أنظف خخخ
راحت تبي تضرب الساعة
الا و حد فتح عليها الباب و بقوة بعد
هي : يا حنان مب فاضية لج عندي معركة
ريما عارفة انه حنان دايما تصبح عليها و تزعجها
لا حست ان ريما قامت من النوم
حنان: ريمااااااااااااا حبيبتي
ريما برفعة حاجب: نعم ؟
حنان: أفا و انا جاية أسلم عليج؟؟؟؟؟
ريما وعينها على النقطة: قلت لج اني في معركة
مااقدر اركز وياج
حنان و علامة استفهام فوق راسها
و قالت: خلاص انتظرج
مرت ساعتين ... و الحمدلله بنتنا ريما صوبت النقطة
حنان بملل : و أخييييييييييييييرااااااااااااا
ريما بابتسامة: شو تبين ؟
حنان و هي متشققة من الوناسة: شو رايج تروحين معاي الصالون
و هي ردت ورا شوي عسب تعدل قعدتها
الا حست شي في ايدها
شافت هالشي
.
.
.
: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااه
ريما برعب: يمااااااااا لا يكون تولدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان بخوف و بعصبية: تستهبليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن؟ ؟؟؟؟؟؟؟
شوفي ايدي شلييييييييييييه بسرعةةةةةةةةة اهئ اهئ
ريما شافت ايدها و قالت بهدوء : يوووه عادي انتي ما شفتي شي
حنان بصدمة : شوووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان انسانة ماتركز واااااااايد بس تقدر تحفظ بسرعة
معروفة في العايلة انها تموت على الصوالين و هي حلوة ما شاء الله
بس مو يعني انها تحب الصالون و تسير له يعني حلوة لا
هي من الله حلوة و جميلة
حنان: يا مقرفة العلك بإيدي شيييييييييلييييييييه
طالعت حنان تحت و فتحت عيونها و جفونها وصلت أمريكا
و قالت: انا ما انتبهت لهالشي ... ليـ ليـش الـ غ غر غر فـ فـة بهالوساخة؟
ريما و هي تنقز على السرير : ماااااادري خخخخخخخخ
حنان بلوعة و هي تقوم : على العموم انا سايرة الصالون لو تبين
تعالي
ريما: ما أحتاج اني أروح صالون ههههههههه
حنان كانت بترد عليها
الا وحد يقول : السلام عليكم لبناتنا الحلوين
ريما فتحت عيونها : رشوووووووووووووود
نقزت عنده و حضنته و باست راسه و قال راشد:
ياللي ما تستحين انا عمج و تقوليلي رشوووووود؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما : شوشي نياها نيها
راشد: لا لا لا ..أحسن اني اكون رشود و لا رقاصة شوشي
ريما وحنان : هههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد: ما شاء الله غرفتج نظيفة
ريما مصدقة: والله تراني امس لميت شوي أغراض
و قلت بنفسي واااااااااو الغرفة صارت أحلى عن قبل
حنان مصدووووومة
راشد: ههههههههههههههههه ما تغيرتي يا ريما
ريما ابتسمت له و استانست على كلامه
لانه هي تحب شخصيتها و ماتبي تتغير
و بعد مرت مواقف من أهلها دايما
يحتقرونها حتى خلوا العيال الصغار يلقبوونها القذرة
حنان طلعت من الغرفة ... وخلت ريما وراشد يسووولفوون
و هي طالعة : شو هذا و انا بنت اخته و ماقالي شي و لا سلم ؟؟؟؟؟؟
راشد طلع من الغرفة و قال: حنوووووووووووون
حنان وقفت و لفت را : آمر
يا عندها راشد و قال: آسف بس من صدمة غرفة ريما نسيت أسلم
حنان بضحكة : أهـا عادي
انا كنت أفكر انك معجب بغرفة ريما خخخخخخخخخ
راشد: مستحيل شكلج ما تعرفيني .. انا دايما أحب البنات اللي يهتمون بالنظافة
بسـ ...
سمعوا زجاج منكسر
كلهم لفوا لجهة الصوت
ريما و الدموع في عينها و في نفسها: حتى انت تنتقدني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان و راشد في صدمة
سار راشد بسرعة صوب ريما
و لما يبي يكلمها قالت و الدموع في عينها:
بنشوف الحرمة اللي بتاخذها ........
وسكرت الباب
و خلت حنان و راشد في ذهول تام

--------------

في مركز المدينة
كان قاعد على الكرسي اللي حطووه البلدية
عشان أي واحد يجلس فيه للراحة
قاعد يلعب بشعره و الكاب مغطي عيونه بس
جالس يتأمل الشارع
فقام و راح يمشي و فجأة اصطدم بواحد طويييييييييييل
و قال له بصوت غليظ : ويييييييين عيوووونك ماتشووف
رفع عينه له و قال ببرود يعور القلب: أشوفك بوضوح تام و عضلاتك حلوة بعد
عصب الرجال عليه و كان بيعطيه بوكس على وجهه
الا و سيارة لوميزين توقف جمبهم و ينزل صاحبها
ملابس انيقة
عطر كلاسيكي
ساعة ماركة
و النعال ( يكرمكم الله ) ايطالي
: يا تركي انهي الموضوع
تركي كان وده يصفع البارد اللي قدامه
بس ما يقدر يرفض الأوامر و قال بصوت خفيف:
احمد الله انك بخير و تمتع الحين بشوفة الدنيا
قال الثاني ببرود أكثر من الأول: الحمد لله
راح هذاك صاحب الليموزين لصوب البارد و قال:
انا آسف عن اللي صدر من سكرتيري تركي
و اذا احتجت أي مساعدة ان شاء الله ما بردك
امممم أنا راكان .... وريث مجموعة الشركة الذهبية العالمية
و مد ايده يصافحه
طالعه البارد بنظره وقال ببرود مرة ثانية: و يعني؟
عصب تركي و كان بيضربه بس راكان مد ايده و اشرله انه يعني لا تسوي شي
راكان : على العموم انا ماخسرت اذا انت ما صافحتني
وقال ببتسامة سخرية : هذا يدل على طيب أصلك
و راح ركب السيارة و تحرك
قال البارد:عالم فاضية
كان بيمشي الا حد يركب ظهره:
خااااااااااااالد سوبر مان ما بتسير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:ناصر ظهري كسرته
ناصر: ما بتروح تشوف المباراة ؟؟؟
خالد: مب مهتم
ناصر: يا الله شو هالملاقة ........؟؟
خالد ببرود : ليش؟
ناصر: انت مو صفر الا مايناس مليوووون سليزي – 1000000000
بارد و بقوة بعد بس تعجبني يالحبيب خخخخخخخخخ
خالد بابتسامة : ابي ظهري
ناصر : اوووووه سوووووووري
ناصر لف يمين الشارع و قال : خلووووووووووووود
لوميزين هناك بعيد ....... لا بعد في حارتنا الجميلة
خالد: شفت كيف ؟؟؟
ناصر من صدقه: ما طاح فلس و لا فلسين و لاذهب و السيارة ماشية؟
خالد يستهبل: طاح ربع
ناصر : يالله منك ما تنفع تضحك
خالد يبتسم ويقول : ولا انت
ناصر : يالله بنروح بيت محمد عسب نشوف المباراة
خالد: محمد؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: تستهبل هو البيت الوحيد اللي في حارتنا فيله دش مثل العالم والناس
و نحن تلفزيون ابو اريل و ثلاث قنوات مشوشة و لله الحمد
خالد : خخخ انزين بروح
ناصر: طيّب ما شاء الله
خالد بابتسامة: اسكت خلاص
ناصر: انزين
----------


خالد من النوع الهادي جدا ... رجال ما يعطي للبنات سااااااالفة
يعتقد انه و لا بنت تقدر تخطف قلبه ... لأن مو مهتم بالحب أبدا
و مايعرف ليش وبعد انسان كتوم ومايقول اللي في خاطره
الا لأقرب الناس له و مو أي ناس الناس القريبة كثيييييييييييير
و كلامه جدا قلــــــــيل و يكره الناس اللي تتكلم كثير خصوصا من البنااااات
لان يتضايق منهم
دايما يسمووونه في الحارة سوبر مان
لأن ما شاء الله جميل و غير عن عيال الحارة
------------

خالد : بروح البيت بتسبح
ناصر يلمس شعره
خالد : اتركه
ناصر: يالله طويل كثيير واصل لآخر رقبتك قصة
بيجي البرغوث و بيعمر في شعرك
خالد مستغرب: استاذ علوم؟
ناصر : شووووو؟
خالد : و لاشي
سار خالد البيت و تسبح و طلع من الحمام
ياله اتصال و لما شاف الرقم نفخ و تضايق
ولكن رد عليه
خالد: هلا
: ههههههههههه هلا خالد شلونك
خالد: يسرك الحال
: الحمد لله
: وانت طال عمرك؟
: بخير و لله الحمد ... بس كنت أريد أعرفك على ولدي مثل ما قلت لك
ابيكم تصيرون ربع
خالد وهو مو مهتم : ان شاء الله
: ابيك تجي الحين
خالد: انزين
كملوا سوالف
وسكر التلفون و قال: حنجرتي تعورني
تكلمت كثير
راح لبس لبس كاجوال
و طلع للمكان اللي هو يريده
__
في مكان الشخص اللي خالد كان يتكلم معاه
كان يقول : ها يا ولدي كووون زين معاه
تراه أنقذ الكلب مالي
الولد: ما يحتاج ابوي تــ
قاطعه ابوه و قال: رااااااااااااكان
انت تدري اني أحب الحيوانات و هذا الكلب بالذات فرجاءا
و أي شخص يرعاه انا بحطه في عيوني
كل الكادر و الحراس كانوا منصدمين من الكلام
اللي صادر من شخص كبير و لا بعد رئيس شركة
و راكان متفشل بعد
بعد 30 دقيقة
اندق الباب و ظهرت السكرتيرة تقول :
ابو راكان طال عمرك ...خالد الفلاني برا أخليه يدخل
ابو راكان متحمس : ايه خليه بسرعة
دخل خالد و هو مو منتبه على راكان
راكان فتح عيوووونه للآخر :.................
تركي كان معاهم في الغرفة
و نسى عمره و قال بصوت عالي: انــــــــــــــــــــته؟
خالد لف لصوب الصوت وطالع تركي بعدين طالع راكان و قال ببرود :سبحان الله !



تتوقعوووووووووون شو بيصـــــــــــــــير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رسمتك حلم
ِِمؤؤسسة الموقعٍٍِ
ِِمؤؤسسة الموقعٍٍِ
avatar

الهوآيه ~ :
المهنه ~ :
مشروبي المفضل * : bison
الجنــس : انثى
المواضيع : : 139
mms

مُساهمةموضوع: رد: رواية بصير و اتحداك و بتغير عشان نفسي   الخميس نوفمبر 17, 2011 6:47 pm

رروعه بداايه مووفقه يالغلآ



بإإنتظاارك ~


make Quran ur life
hear the holy Quran live

N O T H I N G
GONNA CHANGE ME . .







,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rsmtk7lm.com
 
رواية بصير و اتحداك و بتغير عشان نفسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
[ إحسآسي روآيه ]  :: روآيات - طويله-
انتقل الى: